بنات كول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بنات كول

للبنات فقط

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهدءاتي لاجمل واحب حبايب

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 127

اهدءاتي لاجمل واحب حبايب Empty
مُساهمةموضوع: اهدءاتي لاجمل واحب حبايب   اهدءاتي لاجمل واحب حبايب Icon_minitimeالسبت يونيو 18, 2011 12:42 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...امابعد.... حبيت ان انقل لكم مدونتي لهذا العام التي عشت بها وتعلمت من تجاربها وخبراتها حتى استفدت منها.. فاليكم مدونتي ....ففي مثل هذا الشهر من العام الماضي..1429هـ _2008م قابلت و تعرفت على اول شات صوتي وهو..{شات شجون الصوتي } التي تعتبر لي بيتي الاول فى النت و التي اعجبني الحديث عنها من بعيد مما دفعني ان اتقدم لها بخطوة وأغامر فى داخلها فنزلت في بحرها وعمقت في قاعها حتى اكتشفت فى قاعهاالكثير من اللؤلؤ وهو اجمل واغلى لؤلؤ مر في حياتي... ( لؤلؤ الصداقه) التي كانت ومزالت وستظل احلا واجمل اصدقاء على قلبي وطبعت بذاكرتي ...فـمن ناحيتها عشت فيها ايام حلوة وايام مرة ايام شقاء وايام سعادة ..( ضحكت) الي ان دموعي سالت من شدة الفرح( وبكيت) الي ان دموعي سالت من شدة الحزن....
{شـــ شجون ــات }لقد وجدت بين اسوارك ماكنت ابحث عنه ايام عمري وسنيني وجدت في قلبك اشياء نادرة وثمينه بالنسبه الي...............فمنها :-
1-الحب
2-الصداقه
3-الاخوة
4-الضحك والمزح
5-الحرب ورفع الرايه
{شجون الحبيبه}عشقي لكي فاق كل الوصف لدي مما يجعلني متواجدة بقربك في كل يوم وساعه ودقيقه او بالاحرى بالثواني ففي قلبك احس بالاطمئنان ولاستقرار يغمرني دفئك واحساسك الهادئ رغم ذهابي الي مجموعه من الشتات الصوتيه ومكثت فيها كثيرا من الساعات ألا انـــي لم ارى فيها مـارائيت بداخلك من جاذبيه و أرتياح...( شجون)..انــــي...

احمل لكي كتابا !!!...لا....ليس كتاب انما مجموعه من الكتب او المجلدات من الذكريات التي مرت بي وانا اعيش في داخلك لو تبحثين في داخلي ستجدينها مليئه بالعبارات وانواع من الجمل الي اكتبها كلما مرت بخاطري أي حدث او ذكرى من ذكرياتك .لقد.تعرفت و عشت و كونت مجموعه من{ الاخوان والاخوات} في قلبك...الكبير منهم والصغير فكل واحد يملك مكانا و نصيبا وحبا في داخل قلبي.......فالـيك يـامن امتلكت قلبي:-
اولا= فأنا اهدي شكري الله ثم الي من علمني اشياء لا اعرفها ولا املك خبرة كافيه فيها في الشات والمنتدى الى من علمني الصبر والمثابرة حتى احقق هدفي او رغبتي وأمنيتي الى من هو قدوتي في اتخاذ القرار والى والى والى .....الخ ...معلمي الفاضل {الحــــاسم-أبو محمد} احاول ان اخذ ولو جزئ بسيط من ماملكه بداخلي لديك فعجزت ان اعبر مابداخلي فالكلمات التى سبق ذكرها تعتبر نقطه ماء صغيرة من بحر او محيط موجود في قلبي فانت لك الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في توجيهي وتعليمي ونصحي وارشادي فمهما قلت وكتبت فانا اعجز عن رد واجبك اتجاهي

ثانيا =اشكرالى من اعطاني الثقه واحترام الاخت وسلمني الأمانه( الماستريه )..أخي...{مشـــ نوكيا ــاري}اتمنى ان اكون عند حسن ظنك وعند الثقه التي منحتني أياها ولا سببت لك بعض المشاكل....ربما تقول اني لم ادخل بها او قليل دخولي بها او حتى اني لم استعملها حتى الان
فانـا اقول لك ان حل المشاكل السلبيه ليس بالماستريه او الطرد وانما حلها بالعقل والطريقه الصحيحه والكلام المعقول بالاسلوب مع الشخص... مما تـجد ردت الفعل من قبل هذا الشخص بالاحترام الموجه اليك والتقدير مهما كانت سلبيه هذا الشخص فلذا الماستريه ليس لها داعي بنظري ....ومع ذالك انا اشكرك للمرة الثانيه على الثقه فهذه شهادة اعتزبــها ووسام على صدري منك ولك احترامي وتقديري

ثالثا =الى اعــز اخو وصديق غالي على قلبي {فهد-سكــ يذلك ـــوتي } اكثر شخص جلست معه في شجون بالساعات استمع الي احاديثه وكلامه وفلسفته الي ماحصلت له على لقب لقبته به وهو (الفيلسوف)فهو يستاهل هذا اللقب مما جعلني استفيد منه الكثيروالكثير وجمع بعض من معلوماته القيمه ..مع انه بعض الاحيان يرفع ظغطي بضحكته السخيفه ههههههههه بين قوسين (فضايحنا ) لاتشرحها لاحد وتفشلنا ههههههههه خلها بس رؤؤس اقلام
تذكر أول يوم نجتمع فيه مع وجود اختي احلام ايام الشابورة وعمود الخيمه وشركه السراويل للمقولات {قرب وشوف اجود الاقمشه بدخول الشتاء}خخخخ وطبعا ماننسى الاغاني المغبرة وريحه الكازومغامرة السلاحف وحمله التدخين واخر شي كذبه ابريل ....ايام وشهور لاتنسى وستظل مطبوعه ومدونه بذاكرتي والاحتفاظ بها ايام عمري وطول حياتي

رابعا =اعدائي بشجون ليس بالاعداء الحقيقيين بل مشاجرتي معهم والمزح الثقيل بيننا انتج على رفع رايه الحرب بشجون وسوف يستمرهذا الحرب حتى يتم الانتصار عليهم ..وهــم كالاتي :-
1-عدوي الاول (بــدر-فخر الشمال) الذي كلما طمر على المايك يشكي من العزوبيه ويشرح مواصفات فتاة احلامه وليتها على هذا وبس الا المايك حقه دايم خربان شاريه من ابو خمسه ويقول ماعندي انتي اشتري لي.. هههههه {راح افضحك يبدير } وهذا اول اسباب العداوة لي اما السبب الثاني الذي دفعني وبقوة لرفع الرايه انه لقبني (بالعبدة) وذلك لسبب خط لوني البرتقالي الذي دايم يرددها لي ويقول {متى تغيرين خطك الترابي يالعبدة } وارد عليه بالقول اسكت يالجيزاني من زينك عاد انت وخشتك خخخخخخخخ هين اوريك.

2-اما عدوي الثاني (خالد-عيــــ الظلام ــــون) من اسباب رفع رايه الحرب عليه هو انه قام بدعاء على {بستي }
وماتت.. والسبب الثاني حط صورتي بالمنتدى وانا اشرب بيبسي وفضحني...(.اوريك يخويلد وراح يظل الحرب بينا وتشوف) اما طردك لي بالشات هذا شي ثاني وحسابك عندي اصبر على بس جايك الدور

3-عدوي الثالث هو (نيوفي ) مادري يمكن تستغربون من الشي لكن نيوفي اخف منهم بالعداوة لانه حبوب ولاني اكشفت بالفترات الاخيرة ان نيوفي يملك قلب طيب وبالاحرى حنون حساس لدرجه مو طبيعيه مع رغم مشاغبته معي بالذات اغانيه {القرقعه}كانت لي معه ذكريات حلوة وفي اول معرفتي له كان اخو صادق مع نفسه قبل يكون صادق مع غيرة وصريح بكلامه لدرجه انه قالي{ خليك واثقه من نفسك ولاتتبعين كلام الناس.}.فالنصيحه هذي زادت ثقتي فيه وزاد احترام له..مما دعاني الي تخفيف الحرب من ناحيته..فاذا يانيوفي اذا انا اغلطت بحقك فانا اعتذر لك

والثلاث الذى تم سبق ذكرهم... مع اني دائم المشاجرة معهم الا اني احبهم واقدرهم واحترمهم رغم مشاغبتهم معي

خامسا = طبعا مانسى اخواني الي عطوني الاحترام رغم نشبتي بحلقهم وأسئلتي الكثير الي مالها نهايه وتحملو (كماختي) وهذرتي الزايدة ومزحي ...{معاند اخوي الكبير_كنزاخوي الغالي_الفيصل اخوي المحترم_الوايلي الي يطالبني بـ 40000_بلوتوث_ واخير اخواني الصغار والغالين حمــد – وابرااهيمو }الله يعطيكم العافيه والقوة ويوفقكم بالدنيا والاخرة ويحقق مطالبكم ويرزقكم بالزوجات الصالحات....الهم امين.

وهاولاء هم اخواني افضل اخوة قمت بالتعرف عليهم ولي الشرف في هذة المعرفه....وطبعا لاأنسى اخواتي الاتي لهن الفضل بعد الله في تشجيعي ودعمي والوقوف معي بالازمات والضيق وايضا اوقات الفرح...

فاول اخواتي والتي لها التقديرالكامل والاحترام المتبادل مني والتي هي تأج على راسي تاج مرصع بالألماس لأاتميز واتشرف به..اختي الكبيرة {طيف الأمارات}يــا.مرحبا الساع بقلبي و بكل الوان الطيف لك نورتي {يالـغاليه}

يسعدني ويشرفني ان اكون اختا لكي فانا رايت بك صفاء النفس وطيبه القلب وحنان الاخت عند ألمي فانتي الشمعه التي تضيئ دربي عند الظلام واشراقه الشمس إثناء حزني ..
اختي (طيف)اتمنى من الله ان يزيد من نور قلبك نورا ويزيل عنك كل هم وحزن ويوفقك بحياتك اليوميه ويبعد عنك كل مكروة.
(افراح) الى اول صديقه بشجون صديقه ساندتني ...عاونتني..والتى.تحب صديقتها اكثر من نفسها والى التى كانت وستكون صادقه معي حنونه طيبه مخلصه ..حبيبتي .. كم كنت مرتاحه لك اشكي ضيق مافي صدري من هموم واحزان تحملين بعض منها على اكتافك وتخففين منها وتداوين جروحي ببلسم كلامك الطيب وتمسحين دموعي باكفافك ....
وأنا انظر اليكي و الدمع غارق في عينيك والحزن مرسوم بوجهك فسالك فتجاوبين وتشكين لى مافي قلبك من هموم فاجدها اكثر من همومي واعمق من بحري ..(.افراح) فانا مشتاقه لكي ومشتاقه للجلوس معكي لفترات طويله فانا انتظر رجوعكي باقرب وقت.
(!!؟؟!!) الى صديقي حمودي ...عفوا الي كان حمودي سابقا ..الى صديقتي (استفهمات)
...ياحلا صقيقه لي أموااح يامشاغبه ياملقوفه ياحبوبه ياعسل على قلبي (احبش) مع اني اكرهك بس وش اسوي .... فالصديق الحقيقي هو الصديق الذي تكون معه كما تكون لوحدك..وانا جلوسي معك يحسسني بالراحه ولاطمئنان {والحش}هههه ....و.الصداقه هي الوردة الوحيدة التي لاأشواك فيها ..ونتي وردتي مع انك بعض الاحيان يطلع لك شوك ..<<<اسال مجربه خخخخخخخ بس نصبر الله يعينا **********{يا حبني لك} اما عيوبنا .....ولا بلاش فضيحه.

(فزولــها) الصداقه صدق وايمان الصداقه حلم وكيان يسكن الوجدان الصداقه لاتوزن بميزان ولاتقدر باثمان فلابد منها لكل انسان...صديقتي اهدي لكي بوسه من مطار قلبي الي مطار خدك تحمل معها المسك والعنبر الي احلا صديقه{ يادرة الكويت كت كات}..مع انك تقولين لي يالعبدة بس ماعليه راح اظل احبج يحلو الجلوس معك ياأم لـسان بس ينقط عسل على قلبي ..وش اقول.. ماقدرت اوصف روعه غــلاك كلما كتبت كلمه امسحها واقول ماتليق بمستــواك يالبى قلبج ربي يحفظج لي..قولي امين.
(دلع)يـــادلوعه الخبر يـــادلوعه 2009يـــادلوعه قلبي ياأم الرومنسيه والذووق بالاغاني...
الصداقه لاتغيب مثل ما تغيب الشمس..ولاتذوب مثل ما يذوب الثلج..ولاتموت الا اذا مات الحب
وانا احبك وراح اظل احافظ على الحب وماسمح بيوم من الايام يموت بينا ونتي كذالك حاولي تحافظين عليه ياعمري انتي ..{جاي على بالي اسمع اغانيك الذووق <<<<<}***************
الصديق الحقيقي هو الذي تقبل عذرك ويسامحك إذا اخطأت ويسد مسدك في غيابك والصداقه كالمظله كلما اشتد المطر كلما ازدادت الحاجه لها ..وانا محتاجه لك ومحتاجه لصداقتك الحلوة يــادلوعه شجون يافديت اعيونك.
(555)ثمار الارض تجني كل موسم ..لكن ثمار الصداقه تجني كل لحظه ونتي لحظه من لحظاتي الي مريت فيها بالصداقه ولقيتها احلا صداقه معك واحلا لحظه {بالذات اغاني الطقاقات ..يسلام <<<تطق اصبع ورقبه مع اغانيك هووا عاشوووو}ربي مايحرمني من شوفتك وتظلي تجي شجون ونسمع اغانيك الرووعه.
(غروب)ماغيرك يازين للعين انا لاقي يردني طيبك وطيب اصلك وفالك لك بالمحبه نصيب ..وبالقلب مقدار لك
الصداقه ثمينه لاتقال لكل انسان وانتي ثمينه عندي وماقدر افرط فيك ..والقلوب التي تغسلها الدموع ..لايتراكم عليها الصدأ..فلا تحزني بيوم من الايام اذا سالت دموعك فهي تزيل الهموم من القلب فالحياة كالوردة..كل ورقه خيال ..وكل شوكه حقيقه ...فعيشي الحياة فلاتستسلمي لها مهما كان ...فهذي كلمات من صديقه تموت فيك مو بس تحبك.. صديقه في النهايه تبكي لبكاءك وتمسح دموعك ..ياغناتي
(كوكوشنيل) رحت لسوق ابي اشتري ساعه غاليه لكن مالقيت اغلى من الساعه الي شفتك فيها ..صديقتي كوكو يسعدني ان تكوني صديقه لي ويشرفني فــاأنتي نبضي واحساسي وروحي وكلي {يالبى قلبك}فديتك
اغليك من قلبي ومن روحي اغليك .....وسعادة عمري تكتمل في ملقاك .

(قرين) يــاهلا بالطش والرش ياهــلا بحبيبتنا ياهـــلا بالي عــطاها ربها من الحلــى لين اكتـفـت لحـد ماصرت اقول لـها لبيـك من غيـر متناديني ياهــلا بالي تكون غلطة أو ورطة، وطول العمر ربطة، يا تصيب يا تخيب
يا تجيب جلطة واحلا جلطه على قلبي (احبج.. غصب عن خشمج بغيتي او مابغيتي ) ههههههههههههه هـــلا بصقيقتي الصدوق والمساعدة الثانية {بالحش}هههههههههههههه يافطيت خشمج ..

فــــماذا اكتب عن الصداقه….. فانها أساس الكمال….

ومــاذا اكتب عن الاخوه في الله….. فانها كنز من الجمال....

ومــاذا اكتب عن الوفاء……فانه عمل الابطال.......

حروف هذه الكلمة.. ليست كالحروف ..
ص : الصدق
د : الدم الواحد
ي: اليد الواحدة
ق:القلب الواحد

الصداقة هي الوجه الاخر غير البراق للحب ***** ولكنه الوجه الذي لا يصدأ .. الصداقة عصفور بلا أجنحة .. لعلك تحاول الوصول لها .. وقد لا تصل .. فاعلم انك ستجد في النهاية أروع مما كنت تحلم به ..
شخص عزيز ..وفي .. بئر لكل أسرارك .. لتبني معه أقوى جسر لا تهدمه الرياح مهما كانت قوتها………..

فهذهي مدونتي لهذا العام في الشات وطبعا فيه الكثير الكثير من الكلام فهذا تعبيري بشكل عام على شان ماطول عليكم..وإنشاء الله عن قريب اكتب مدونتي عن المنتدى فأنا لانسى البيت الثاني لي ..وأتمني ان تقبلو كل احترامي وتقدير وتقبلوني لكم صديقه غاليه مثل ماأنتم غالين بقلبي ....اخيتكم ...فاضيه.

santa
https://janar.roo7.biz

اهدءاتي لاجمل واحب حبايب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهدءاتي لاجمل واحب حبايب